كُل ماهو مآمكتُوب هناآ مصُحوب بإسمِي من كتَآبآتي ..[ فلآ احلِل النسْخ والإقتِبآس] ..







الأحد، 25 ديسمبر 2011

اقر لك بجنوني


فجأة.!!
بــــدون ســـابق إنذار
تتوهج نيران الشــوق بداخلي
وتنرسم صورة ملامح ضحكة شفاتك
في مخيلتي ,,
وتستحضر أذاني نغمة صوتك
الذي ادمنت على سماعه
وصدى انفاسك
الذي سكن بين دمائي

*** ***
في كل ليله
يتكرر هذا الموقف
لأجد نفسي محتاره
بين اللجوء لقلمي وكلماتي
التي تخفف نيران شوقي
وبين قلبي الذي مع كل نبضه
يزداد حاجة إليك
*** *** مابال انثى مثلي
تحتاج إلى رجلا
طالما انه موضع أمان
عندما تكون بقربه
تستلهم قواها منه
ويمسكها بيداها
ويرفعها حينما تتعثر خطاها
*** ***

أنا كالطفله...!!!
إذا التفت ولم أراك بجانبي
احس بأني فقدت اثمن شي لروحي
وأظل ابكي بل اصل لمرحله الصراخ إن لم اجدك
*** ***

أنا كالتلميذه..!!
عندما أقف امام شخص
لقنني حروف الحب
وادركت أشياء كثيره
لم اكن لاعرفها لولم اجتمع به

أنا كالأميره..!!
عندما اكون بجانب ملكا
يشعرني بذاتي ومكانتي
اذا ما دخلته مملكته الصغيره
وظللت اتمرجح تحت عرشه
بل أنا عاشقة ..!!
عندما اضع يداي على قلبي
واسمع مع كل دقه من دقات قلبي
همسات تهمس << نعم أحبك ..,,

حبيبي
اقر لكـ بجنوني ..!!
لاني وصلت الى درجة الحب الذي لا ارى فيه
،،فحبي لك بات أعمى !!
يقوده الجنــــــــــــون
بيلسأآن